الفيفا تنشأ بطولة جديدة بداية من سبتمبر 2018 "دوري الأمم الأوروبية"

 أعلن الاتحاد الأوروبي رسميا عن إنشاء مسابقة دولية جديدة التي ستحل محل المباريات الدولية الودية التي تلعب حاليا في فترات ما يسمى أيام الفيفا




رابطة الأمم الأوروبية ومن المقرر أن تنطلق في سبتمبر 2018 وسوف تتنافس في السنوات الفردية، عندما لن تكون هناك بطولة اليورو ولا كأس العالم. سيتم بث المسابقة على قناة L'Équipe .

 سيتم تقسيم 54 منتخبا أوروبيا إلى أربع درجات (درجة 1 و 2 و 3 و 4)،حيث سيتم وضع أفضل 12 منتخبا أوروبيا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الدور الأول، والذي يتكون من أربع مجموعات تضم كل مجموعة ثلاثة فرق.
وستكون الفرق الـ 12 التالية في الدوري 2 ، و 15 المقبل في الدرجة 3 و 16 المتبقية في الدرجة 4.


ويتأهل متصدرو المجموعات إلى المربع الذهبي للبطولة، حيث يقام الدور قبل النهائي والنهائي في حزيران/يونيو 2019 في مكان واحد يتم تحديده من قبل اليويفا، من أجل تحديد بطل أول نسخة من دوري الأمم الأوروبية.

في كل موسم لدوري الأمم الأوروبية ستقام من سبتمبر إلى نوفمبر من السنة الزوجية (مرحلة المجموعات)، و جوان من السنة الوترية التالية (المراحل النهائية)، معنى هذا انه سيتم تتويج بطل دوري الأمم الأوربية كل سنتين.

دوري الأمم الأوروبية.
Share on Google Plus

About Vanessa Kimberly

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 commentaires:

إرسال تعليق