ماجر يواصل في وقاحته في حوار مع فرانس فوتبول "لن أعتذر لمعمر جبور و هو عدو المنتخب الوطني"


بعد تدخله العنيف ضد الصحفي معمر جبور، رابح ماجر يدلي بتصريحات لمجلة فرانس فوتبول FranceFootball




" ما رأيك في أول مباراتين على رأس الخضر ؟ 
أعتقد أنه كان لدينا تسلسل إيجابي. حققنا مباراة كبيرة ضد نيجيريا (1-1) كانت لدينا غيابات كثيرة و كان باستطاعتنا الفوز عليهم . وعلاوة على ذلك، هذا الفريق نفسه هزم الأرجنتين في مباراة ودية (4-2). وبعد ذلك فزنا في ملعب 5 جويلية ضد جمهورية أفريقيا الوسطى (3-0). و قد أقحمت بعض العناصر الجديدة مثل عروس، عبد اللاوي أو فرحات. كانت هناك عودة جابو أيضا. لا يزال لدينا العمل، والكثير من العمل، ولكن في 10 أيام أعتقد أننا قد أحرزنا تقدما كبيرا .



في مباراة ضد جمهورية أفريقيا الوسطى، كل ما يتذكره الناس هي الندوة الصحفية بعد المباراة لماذا كنت غاضبا جدا ؟ 
ما حدث في المؤتمر الصحفي ليس حقا جوهر المشكلة. وعلاوة على ذلك، كانت الندوة جيدة جدا بشكل عام. والجميع طرح أسئلته ...

لقد وجه الصحفي السؤال إلى القائد رياض محرز. لماذا أجبت أنت؟ 
هذا الصحفي من قناة 3، يهاجمني دائما ، وهو يستفيد من اسمه الكبير كي يفعل ذلك. وقبل يومين، كان على قناة تلفزيونية خاصة.و قال أني لست مدربا، ليس لدينا فريق وطني، ليس لدينا وسائل الخ ... عادة، أنا لا أقول أي شيء. ولكن هذه المرة، كان القائد رياض محرز في جانبي و سأله سؤالا استفزازيا، لكن الأمر يتعلق بي حقا. وقال إن مستواه قد انخفض، مما يعني أني لم أكن مدربا جيدا. كنا قد فازنا بنتيجة 3-0 ...



ما هو جوهر المشكلة؟ 
لم أقل شيئا غير محترم  أخبرته فقط بأنه عدو المنتخب الوطني، وطلبت منه أن يغلق فمه. أكرر ذلك بالقوة مرة أخرى : هناك أربعة أو خمسة خبراء أو محللين  يحاولون إرضاء الناس الذين كانوا هناك من قبل والذين غادروا ( الرئيس السابق محمد روراوة). انها مسئلة رجولة . وهم يتلاعبون بالرأي العام يتم استغلال المشجعين و هذا سلوك غير طبيعي. انهم يصفرون على فريقهم طوال المباراة و هذا الضغط الإعلامي سلبي للاعبين، ودوري هو حمايتهم.

الحوار كاملا من المصدر : هنا
صفحتنا على الفايسبوك  : هنا 

Maamar Djebbour
Share on Google Plus

About Vanessa Kimberly

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 commentaires:

إرسال تعليق